بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة

بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ، تبحث الفتيات عن أفضل كريمات الأساس التي تحوي طابع جمالي لامع لمظهر خالي من البقع الداكنة والتجاعيد ، معنا في “كبسولة طبية” تعرفي على مميزات بي بي كريم ميشا لبشرة نضرة وحيوية.

بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ، يساعد بي بي كريم ميشا في تصحيح بقع البشرة و التقليل من التجاعيد التي تتسبب في ظهور الوجه بعمر أكبر من عمره ، حيث يحمي بي بي كريم ميشا الوجه من أشعة الشمس بنسبة 42 ليترك بشرتك بمظهر صحي ولامع خالي من العيوب.

يمكنك قراءة أيضًا للاستفادة :: أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب مع مجموعة من النصائح

:: مميزات بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ::

بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة، يتميز بي بي كريم ميشا بالكثير من المميزات الرائعة ، ولعل أبرزها التالي ::

١- يجعل بي بي كريم ميشا البشرة نظيفة وطبيعية ونضرة ولامعة.
٢- يعتبر بي بي كريم ميشا كريم طبيعي بديل للمكياج يوفر تغطية كاملة ، ليست سميكة كما أنه لا يسد المسام ولا يسبب خطوط حول الفم.
٣- يعمل بي بي كريم ميشا كـ واقي شمس للأشعة الفوق بنفسجية بقوة 42.
٤- يعتبر بي بي كريم ميشا معالج جيد لتجاعيد الوجه.
5- يتميز بوجود علاج لتفتيح البشره واعطائها نضاره وصفاء يخفي جميع أنواع التصبغ وغيرها من العيوب كحب الشباب والندب والاثار.
6- يحتوي بي بي كريم ميشا على علاج مستخلص من علاج الماني لإزالة الندب والآثار السلبية في البشرة.
7- يعمل بي بي كريم ميشا على إخفاء عيوب البشرة بالكامل.
8-يعطي بي بي كريم ميشا لمعة طبيعية جدًا ورائعة وبراقة.
9- يبقى بي بي كريم ميشا أكثر من 8 ساعات بنفس اللون والجودة والروعة ولا يتغير ولايتاثر بالرطوبة أو درجات حرارة الجو المرتفعة.
10- يعتبر بي بي كريم ميشا كريم أساس غير عادي هو بالأساس مستحضر ألماني استخدم لمرضى الجراحات التجميليه ليغطي الآثار والبقع والندبات بشكل تام في خلال فترة التعافي من الجراحه.
11- يحتوي بي بي كريم ميشا على خصائص مغذية للبشرة وملطفه ، فهو يمتزج مع البشرة بشكل مثالي.

اقرأ أيضًا :: أفضل كريم حماية من الشمس في الصيف

:: مكونات بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ::

بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ، يتكون كريم الأساس بي بي كريم ميشا من عدة مكونات ، تتمثل في التالي ::

1- ماء
2- أكسيد الزنك
3- الزيوت المعدنية
4- الكولاجين
5- شمع العسل
6- الجليسرين
7- الكافيار
8- زيت الفاكهة
9- زيت الجوجوبا
10- كلوريد الصوديوم

:: ما هو بي بي كريم ميشا ::

بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ، إذا تحدثنا عن بي بي كريم ، في البداة علينا معرفة أنه تم تصنعها من قبل لعلاج الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية والتناسلية لعلاج وحماية البشرة وجعلها خالية من البقع والندبات بشكل تام خلال فترة التعافي من الجراحة ، فهو يحتوي على خصائص مغذية وملطفة ويمتزج مع البشرة بشكل مثالي.

ويشار إلى أن المشاهير بدؤوا في استخدام بي بي كريم ميشا للحصول على نظرة طبيعية لا تشوبها أي شائبة ولا احمرار ، حيث يعمل الكريم على معالجة البشرة بشكل كامل ، وإعطائها لامسة ساحرة ، وسرعان ما أصبح بي بي كريم شعبي يستخدمه كافة البنات والسيدات في جميع أنحاء العالم.

وممن ثم أعادت ميشا إعادة صياغة بي بي كريم ميشا للاستخدام مع عامة السكان لكي يستخدم بي بي كريم ميشا في حماية البشرة ونضارتها ونعومتها وتغطية كاملة خفيفة الوزن والملمس وجعل البشرة أكثر نقاء وحيوية ولامعة ، بالإضافة إلى حماية البشرة من الأشعة الفوق البنفسجية وتحسين الخطوط الدقيقة وتصحيح احمرار البشرة.

اقرأ لمزيد من الاستفادة :: افضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب

ويشار إلى أن شعبية بي بي كريم ميشا زادت وانتشرت بشكل هائل في اليابان ، ثم في جميع أنحاء آسيا وحتى الآن في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا وفرنسا والآن في الدول العربية.

يعتبر بي بي كريم ميشا مناسب لجميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامه كـ برايمر أو كـ كريم أساس للبشرة ، لتحصلي على مظهر لامع خالي من التجاعيد والبقع السوداء ، ولون موحد يجعل بشرتك أكثر نضارة ولامعة وجذابة.

اقرأ أيضًا للاستفادة :: حبوب الروكتان لحب الشباب وتنقية البشرة

في النهاية عرضنا لكِ سيدتي كل ما يخص بي بي كريم ميشا .. أفضل كريم أساس لجميع أنواع البشرة ، وننصحك باستخدامه للحصول على بشرة نضرة وصافية وحيوية وذات ملمس ناعم ولامع ، فهو يخفي العيوب ويساعد في تصحيح البقع السوداء والتقليل من التجاعيد ، كما أنه يتميز بالخفة والملمس الناعم على البشرة ، ولا يتغير ولايتاثر بالرطوبة أو درجات حرارة الجو المرتفعة ، ويدوم أكثر من 8 ساعات بنفس اللون والجودة.

ولكم منا جميع التمنيات بالتألق والجمال الدائم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.