أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر وما هي فوائده وأضراره

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر ، الليزر هو من أكثر الطرق فعالية وقوة في إزالة الشعر من الجسم كله وبالتالي نجد العديد من السيدات تسأل عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر من الجسم ولكن لا يوجد أفضل جهاز فهو يختلف من امرأو لأخرى وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  وأكثر في موقعنا  ” كبسولة طبية ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

ما هو الليزر

هو عبارة عن تقنية متطورة وحديثة تعمل على إزالة الشعر من الوجه والجسم كالذراع والإبطين واليدين ومنطقة البكيني والمناطق الحساسة وهو من أفضل أشكال إزالة الشعر والتي ينصح بها الأطباء  وهو طريقة فعالة ليست للنساء فقط بل للرجال أيضا.

جهاز الليزر هو من أهم الاجهزة المتطورة في إزالة الشعر بلا ألم أقل بشكل كبير من الطرق التقليدية مثل الشمع والحلاقة فهو حل عصري وقوي لإزالة الشعر وتصل مدته إلى سنة كاملة دون نمو وليست شهور فقط.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

هناك أنواع كثيرة فنجد الليزر املنزلي والذي يعمل على إزالة الشعر تماما ولكن من خلال المنزل أو ليزر العيادات والذي يتم إستخدامه بداخل العيادات والمستشفيات.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : إزالة الشعر نهائيا بالزنجبيل وفوائده الصحية ودوره في علاج مشكلات البشرة

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

فوائد ليزر العيادات

  • له العديد من المميزات فهو ذو نتائج سريعة حيث تتمكن من الحصول على نتائج سريعة ومذهلة ودون تعب كما إن القيام به لا يأخذ وقت طويل فنجد النبضات للمساحات الكبيرة مثل الظهر والساقين تحتاج إلى ساعة واحدة أما المساحات الصفيرة مثل أعلى الشفاه تحتاج إلى دقيقة واحدة أو أقل.
  • وهو طويل المدى حيث إنه يأخذ وقتا طويلا حتى ينمو مرة أخرى على العكس من الطرق التقليدية والتي لا تدوم لأكثر من شهر سواءا الحلاقة أو الشمع أو الحلاوة.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

  • هو غير مؤلم وحتى إذا حدث ألم يكون طفيف على عكس الطرق التقليدية الأخرى كما إن الألم يقل من خلال كثرة الإستخدام كما إنه متعدد الإستخدام في أكثر من مكان في الجسم فلا تضطري لإستخدام أكثر من طريقة من أجل إزالة الشعر من أماكن مختلفة.
  • هو آمن على البشرة ولا يسبب أي إحمرار أو إلتهابات في الجلد وليس له أي آثار جانبية على الجسم أو البشرة كما إنه على عكس الطرق التقليدية يعمل على منع نمو بصيلات الشعر مجددا ويحمي الجسم من مشكلة الشعر الذي ينمو تحت الجلد.

 

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : إزالة شعر الوجه نهائيا من أول مرة ب8 وصفات طبيعية

 أضرار ليزر العيادات

  • حكة الجلد وهو من أشهر الأعراض الجانبية التي تصيب الببشرة بعد إستخدام الليزر كما قد يواجه البعض إحمرار وتورم في الجلد ولكنها تكون حالات نادرة.

  • حدوث تصبغات في الجلد حيث إن بعد إستخدامه قد تواجه بعض التصبغات في الجلد أو وجود بقع داكنة مما تتسبب في أضرار لخلايا الجلد وبالتالي تغير لون الجلد أما بشكل أفتح أو أدكن من لون الجلد الطبيعي.
  • إلتهابات العين فالمستخدمين الذين لا يرتدون نظارات واقية من أشعة الليزر خلال جلسة الليزر قد يؤثر ذلك على عيونهم مما يؤدي إلى إلتهابها وإحمرارها وبالتالي ينصح بإرتدائها أثناء الليزر وتغطيتها بشكل مناسب.

في النهاية ينصح بالقيام بالليزر في العيادات حيث تكون أكثر أمانا ونظافة وتعقيما عن الليزر في المنزل لحماية الجسم من العدوى البكتيرية  نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة ، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.