أفضل وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة

وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة البطن والكرش هم شبح يراود الكثير وخاصة السيدات والبنات فهناك مجموعة من الأسباب مسببة لظهور الكرش سوف نتعرف عليها معا مع تقديم مجموعة من الوصفات لتخسيس البطن والكرش بشكل سريع وسليم وصحي كل هذا وأكثر في موقعنا  ” كبسولة طبية ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة

أسباب ظهور الكرش أو البطن

هناك مجموعة من المسببات لظهور الكرش وهي إتباع عادات غذائية خاطئة وغير سليمة أو صحية مع قلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة بإنتظام .

وبالتالي وصفات تخسيس البطن لها دور كبير في التخسيس وجعل الجسم رشيقا ولكن لابد من الإلتزام بنظام غذائي صحي أيضا مع ممارسة الرياضة بشكل يومي منتظم وكثرة الحركة فمع كل تلك العوامل سوف تجدوا الكرش يختفي تماما.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : اللب السوري وزيادة الوزن – الحقيقة العلمية الكاملة

قد تكون الرياضة مزعجة لبعض الأشخاص أو لا يوجد وقت لها عند البعض الأخر لذلك فتتمثل الرياضة أيضا في الأنشطة اليومية التي نقوم بها مثل كثرة الحركة من خلال إستخدام السلالم بدلا من المصعد والمشي يوميا لمدة 20 دقيقة ويفضل المشي السريع.

وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة

وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة

أولا : المرامية والبابونج والروزماري : لها دور كبير في تخسيس الكرش وحرق الدهون حيث يتم وضع ملعقة صغيرة من كل مكون في إبريق صغير وكوب ماءومن ثم يتم تصفيتهم.

يتم تناولها ثلاث مرات يوميا ويفضل أول كوب أن يكون على الريق قبل تناول وجبة الفطارويفضل ألا يتم تحليتهم بسكر بل إستبداله بالعسل.

ثانيا : الشاي الأخضر والليمون : تلك الطريقة فعالة بشكل كبير وسريع ويتم إستخدامها كثيرا وهي عبارة عن 2 ملعقة من الشاي الأخضر مع نصف ليمونة كاملة وليس عصيرها فقط ووصعها في كوب ماء ساخن وتركها للصباح مع تناولها على الريق قبل تناول وجبة الفطار مباشرة.

وصفات لتخسيس البطن (الكرش) بسرعة

ثالثا : البردقوش : حيث يتم وضع ملعقتين من كلا من البردقوش والشمر والمرامية في ماء ويتم غليهم معا مع تناول كوبين منهم في اليوم ومن الأفضل أن تكون قبل الوجبات.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : فوائد وأضرار شرب الماء الساخن على الريق

رابعا : المشروب الأخضر : ثمرة خيار مع ثمرة ليمونة وقليل من أوراق البقدونس أو الكزبرة الخضراء وملعقة كبيرة من الزنجبيل ونصف كوب ماء.

يتم غسل كل تلك المكونات جيدا مع مزجهم معا في الخلاط وتناوله يوميا قبل النوم وسوف تلاحظ الفرق بشكل فوري وسريع.

في النهاية لابد من ممارسة الرياضة وإتباع عادات غذائية سليمة مع نتاول أيا من المشروبات التي تم ذكرها بالأعلى لضمان تخسيس الكرش بشكل سريع صحي وفوري وفي النهاية نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

 

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.