أفضل كريم أساس وبودرة مع مجموعة من النصائح للإختيار الجيد لهما

أفضل كريم أساس وبودرة ، كل سيدة تعشق الماكياج ولا تتخلى عنه في حياتها اليومية وإحدى أهم أساسيات الماكياج كلا من كريم الأساس والبودرة وبالتالي سوف نقدم لكم أفضل أنواع كريم الأساس والبودرةهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  وأكثر في موقعنا  ” كبسولة طبية ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

أفضل كريم أساس وبودرة

نصائح عند شراء أفضل كريم أساس وبودرة

كريمات الأساس هي من أهم الطبقات التي يتم وضعها كأساس قبل وضع أي أنواع أخرى من الماكياج ويليها البودرة والتي تعمل على توحيد لون البشرة

وبالتالي لابد من إتخاذ مجموعة من النصائح قبل وضعه :-

أولا : إختيار النوع المناسب لبشرتك في حال كانت البشرة دهنية لابد من إختيار كريم أساس خالي من الزيوت ومات matte  أما في حال كانت البشرة جافة فيفضل وضع كريم أساس كريمي حتى يعوض البشرة ما تحتاجه من زيوت طبيعية.

ثانيا : لابد وأن يكون كريم الأساس ذو سعر عالي ومنتج مضمون من خلال شركة جيدة ولها جمهور يستخدمها لأن الأدوات مجهولة الهوية هي من أكثر الأشياء ضررا على البشرة.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

ثالثا : عند تجربة كريم الأساس حتى نتعرف على اللون المناسب لبشرتنا لابد من وضع كمية من كريم الأساس على الرقبة وليس اليد.

رابعا : لابد من الحذر من الأنواع المقلدة والتي تكون نفس شكل الأصلي ولكن مع عدة إختلافات قد نغفل عنها وبالتالي لابد من الشراء من مصدر موثوق.

 أفضل كريم أساس وبودرة

أولا : كريم أساس لوريال باريس

أفضل كريم أساس وبودرة

هو واحد من أهم وأفضل أنواع كريمات الأساس حيث إنه يدوم لفترة طويلة على البشرة حتى وإن كانت البشرة بها إفرازات أو تعرقات لا تحعل البشرة تتأثر بل بالعكس يمكنه إخفاء تلك المشكلات بكل سهولة.

كما إن يمكن إزالته بكل سهولة ونجد منه لون يسمى الكراميل وهو الذي يواجه البقع الداكنة وآثار حب الشباب.

ثانيا : كريم أساس إلف بزبدة الشيا

أفضل كريم أساس وبودرة

وهو ايضا نوع رائع وتغطية متميزة وهو عبارة عن عصا من أجل سهولة الإستخدام دون الحاجه لفرشاة أو إسفنجة وهو يحتوي على مضادات أكسدة مما يعمل على معالجة تجاعيد بشرة الوجه.

هو منتج أمريكي يعمل على حماية البشرة وتغذيتها بجانب إضفاء المظهر الجمالي لها حيث يحتوي على فيتامينات تحتاجها البشرة.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : أفضل علاج لحب الشباب ونضارة البشرة

ثالثا : كريم أساس ماك

أفضل كريم أساس وبودرة

هو يعمل على منح البشرة جمال رائع وبشرة مخملية خالية من العيوب بشكل إحترافي حيث إنه كريم سائل يعمل على ترطيب البشرة وهو يحمي من أشعة الشمس أي أنه أيضا يعمل كواقي للشمس.

يعطي رائحة متميزة للبشرة بشكل كبير وتستمر لوقت طويل كما إنه يحارب التجاعيد بشكل كبير.

رابعا : كريم أساس ميكب فور إيفر

أفضل كريم أساس وبودرة

وهو أيضا من أهم أنواع كريمات أساس للبشرة والتي تكون سائلة  وتحمي البشرة وتجعلها ناعمة ولا يوجد بها أي عيوب كما تعمل على إخفاء عيوب البشرة وقد يكون غالي ثمنه ولكنه منتج رائع.

أفضل كريم أساس وبودرة

أولا : بودرة ديور

أفضل كريم أساس وبودرة

هي من أفضل أنواع البودرة حيث إنها تعطي للبشرة إطلالة رائعة حيث إنها ذهبية فتجعل بشرتك خالية من العيوب وهائلة وتدوم معكي طوال اليوم دون تأثر.

ثانيا : بودرة شانيل

أفضل كريم أساس وبودرة

هو منتج غني عن التعريف فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس وتجعل البشرة تبدو رائعة وموحدة اللون كما إنه يحتوي على عدة درجات من البيج.

ثالثا : بودرة لورا ميرسي

أفضل كريم أساس وبودرة

هي بودرة خاصة بالبشرة الدهنية فهي ذو تركيبة خالية من الزيوت وهي تحمي البشرة من الشوائب وتعطي لون طبيعي خلاب للبشرة.

في النهاية الماكياج من الممكن أن يصبح علاج للبشرة في حال كان ذو ماركة مشهورة وجيدة نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة ، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.